♦إعلان عن فتح مسابقة خارجية على اساس الشهادة لالتحاق برتبة:
♦أستاذ مساعد قسم ب
تعلن جامعة محمد بوضياف عن فتح مسابقة خارجيـة على اساس الشهادة لالتحاق برتبة أستاذ مساعد قسم ب
♦ننهي الى علم كافة المترشحين ان عملية استقبال ملفات المترشحين مفتوحة لمدة 15 يوم عمل ابتداء من يوم 16/07/2019 الى غاية يوم 05/08/2019. مواقيت العمل يوميا ابتداء من 09.00 صباحا الى غاية 14.00مساء ماعدا يوم الجمعة والسبت –
♦الرجاء من السادة المترشحين ترتيب الملف وفق وصل الاستلام لتسهيل عملية استقبال ومراقبة الملف .
♦تكــــــــــــــــــــــــوين مــــــــــــــــلف الــــــــــــــــــترشح :
1- طلب مكتوب بخط اليد مع تحديد الاختصاص المراد المشاركة فيه بدقة مع ذكر رقم الهاتف والعنوان الكامل في مرجع الطلب ,الفاكس ,البريد الالكتروني.
2- السيرة الذاتية لكل متــرشح للمسابقة مع ذكر المعلومات الخاصة بالمسار الدراسي( في التدرج – فيما بعد التدرج ).
3- نسخة من الشهادة العلمية المحصل عليها (الشهادات المحصل عليها بالخارج يجب أن ترفق بشهادة المعادلة ,بتقدير قريب من الحسن على الأقل ).
4- بالنسبة للحاصلين على شهادة الدكتوراه يجب إرفاق شهادة الماجستير او الماستر . 5- نسخة لبطاقة التعريف الوطنية.
6- شهادات العمل إن وجدت تثبت الخبرة المهنية المكتسبة في التعليم العالي (يجب ان تكون فترات العمل محددة ممضية من طرف عميد الكلية ،مدير المعهد ،مدير الجامعة ) .
7- بطاقة معلومات تملئ بدقة وتمضى من طرف المترشح تحميل البطاقة من هنا . 8- تكوين مكمل للشهادة المطلوبة في نفس التخصص (شهادة التسجيل في الدكتوراه) ممضية من طرف الجهات المؤهلة قانونا.
9- الأشغال والدراسات المنجزة من طرف المترشح في نفس التخصص ( المنشورات أو المداخلات الدولية والوطنية إن وجدت مرفقة بالمداخلة كاملة او المنشور ).
10- يجب على المترشحين الذين لهم صفة الموظف الحصول على الموافقة المسبقة ممضاة من طرف السلطة التي لها صلاحية التعيين.
11- محضر مناقشة الماجستير اوالدكتوراه في حالة عدم تدوين الملاحظة على الشهادة.
♦أستاذ مساعد قسم ب
تعلن جامعة محمد بوضياف عن فتح مسابقة خارجيـة على اساس الشهادة لالتحاق برتبة أستاذ مساعد قسم ب
♦ننهي الى علم كافة المترشحين ان عملية استقبال ملفات المترشحين مفتوحة لمدة 15 يوم عمل ابتداء من يوم 16/07/2019 الى غاية يوم 05/08/2019. مواقيت العمل يوميا ابتداء من 09.00 صباحا الى غاية 14.00مساء ماعدا يوم الجمعة والسبت –
♦الرجاء من السادة المترشحين ترتيب الملف وفق وصل الاستلام لتسهيل عملية استقبال ومراقبة الملف .
♦تكــــــــــــــــــــــــوين مــــــــــــــــلف الــــــــــــــــــترشح :
1- طلب مكتوب بخط اليد مع تحديد الاختصاص المراد المشاركة فيه بدقة مع ذكر رقم الهاتف والعنوان الكامل في مرجع الطلب ,الفاكس ,البريد الالكتروني.
2- السيرة الذاتية لكل متــرشح للمسابقة مع ذكر المعلومات الخاصة بالمسار الدراسي( في التدرج – فيما بعد التدرج ).
3- نسخة من الشهادة العلمية المحصل عليها (الشهادات المحصل عليها بالخارج يجب أن ترفق بشهادة المعادلة ,بتقدير قريب من الحسن على الأقل ).
4- بالنسبة للحاصلين على شهادة الدكتوراه يجب إرفاق شهادة الماجستير او الماستر . 5- نسخة لبطاقة التعريف الوطنية.
6- شهادات العمل إن وجدت تثبت الخبرة المهنية المكتسبة في التعليم العالي (يجب ان تكون فترات العمل محددة ممضية من طرف عميد الكلية ،مدير المعهد ،مدير الجامعة ) .
7- بطاقة معلومات تملئ بدقة وتمضى من طرف المترشح تحميل البطاقة من هنا . 8- تكوين مكمل للشهادة المطلوبة في نفس التخصص (شهادة التسجيل في الدكتوراه) ممضية من طرف الجهات المؤهلة قانونا.
9- الأشغال والدراسات المنجزة من طرف المترشح في نفس التخصص ( المنشورات أو المداخلات الدولية والوطنية إن وجدت مرفقة بالمداخلة كاملة او المنشور ).
10- يجب على المترشحين الذين لهم صفة الموظف الحصول على الموافقة المسبقة ممضاة من طرف السلطة التي لها صلاحية التعيين.
11- محضر مناقشة الماجستير اوالدكتوراه في حالة عدم تدوين الملاحظة على الشهادة.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق