تعلن جامعة فرحات عباس سطيف 1 عن فتح مسابقات التوظيف الخارجي بعنوان سنة 2019 في الرتب المبينة أدناه :
الرتبة : متصرف
عدد المناصب : 03
نمط التوظيف : على أساس الشهادة
شروط الإلتحاق : الحائزون على شهادة الليسانس في التعليم العالي أو شهادة معادلة لها في الميادين والتخصصات الآتية
الميادين والتخصصات : العلوم القانونية والادرية، العلوم الاقتصادية، العلوم المالية، العلوم التجارية،علوم التسيير ،العلوم السياسية والعلاقات الدولية، علم الاجتماع:ماعدا تخصص علم الاجتماع التربوي،علم النفس: تخصص العمل والتنظيم، علوم الإعلام والاتصال ، العلوم الإسلامية: تخصص شريعة وقانون
عدد المناصب : 03
نمط التوظيف : على أساس الشهادة
شروط الإلتحاق : الحائزون على شهادة الليسانس في التعليم العالي أو شهادة معادلة لها في الميادين والتخصصات الآتية
الميادين والتخصصات : العلوم القانونية والادرية، العلوم الاقتصادية، العلوم المالية، العلوم التجارية،علوم التسيير ،العلوم السياسية والعلاقات الدولية، علم الاجتماع:ماعدا تخصص علم الاجتماع التربوي،علم النفس: تخصص العمل والتنظيم، علوم الإعلام والاتصال ، العلوم الإسلامية: تخصص شريعة وقانون
الرتبة : تقني سامي في الإعلام الآلي
عدد المناصب : 02
نمط التوظيف : على أساس الشهادة
شروط الإلتحاق : شهادة تقني سامي أو شهادة معترف بمعادلتها .
الميادين والتخصصات : الإعلام الآلي ، الإعلام الآلي للتسيير
عدد المناصب : 02
نمط التوظيف : على أساس الشهادة
شروط الإلتحاق : شهادة تقني سامي أو شهادة معترف بمعادلتها .
الميادين والتخصصات : الإعلام الآلي ، الإعلام الآلي للتسيير
الرتبة : ملحق رئيسى للإدارة
عدد المناصب : 04
نمط التوظيف : على أساس الشهادة
شروط الإلتحاق : المترشحون الحائزون شهادة تقني سام في التخصص أو شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية المسلمة من طرف جامعة التكوين المتواصل أو شهادة معادلة لها
الميادين والتخصصات : التسيير العمومي ، قانون العلاقات الإقتصادية الدولية ، التجارة الدولية ، التسويق ، تسيير الموارد البشرية ، علم النفس ، محاسبة و التسيير .
عدد المناصب : 04
نمط التوظيف : على أساس الشهادة
شروط الإلتحاق : المترشحون الحائزون شهادة تقني سام في التخصص أو شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية المسلمة من طرف جامعة التكوين المتواصل أو شهادة معادلة لها
الميادين والتخصصات : التسيير العمومي ، قانون العلاقات الإقتصادية الدولية ، التجارة الدولية ، التسويق ، تسيير الموارد البشرية ، علم النفس ، محاسبة و التسيير .
ملف الترشح:– طلب خطي للمشاركة مع ذكر رقم الهاتف و العنوان الكامل للمترشح مع ضرورة تحديد إسم الكلية المراد المشاركة فيها .
– نسخة طبق الأصل من بطاقة التعريف الوطنية
– إستمتارة معلومات تملأ من طرف المترشح
– نسخة من شھادة إثبات الوضعية اتجاه الخدمة الوطنية
– شھادة السوابق العدلية صحيفة رقم 3 سارية المفعول
– نسخة طبق الأصل من المؤهل أو الشهادة المطلوبة مرفقة بكشف نقاط مسار التكوين .
– شهادة تثبت مدة العمل المؤدية من طرف المترشح في إطار العقود الخاصة بجهاز الإدماج المهني او الإجتماعي
– شهادة العمل التي تثبت الخبرة المهنية المكتسبة من قبل المترشح في التخصص في القطاع الخاص عند الإقتضاء
– رخصة المشاركة في المسابقة مع تعهد بالإستقالة في حالة النجاح ، بالنسبة للمترشحين الموجودين في حالة نشاط
– شهادة الحالة العائلية بالنسبة للمتزوجين
– شهادة أو بطاقة ذوي الإحتياجات ( بالنسبة للأشخاص المعاقين الذين لهم القدرة على أداء المهام المرتبطة بالمرتبة المراد الإلتحاق بها )
– ظرف بريدي كبير يحمل الطابع وعنوان المترشح
– نسخة طبق الأصل من بطاقة التعريف الوطنية
– إستمتارة معلومات تملأ من طرف المترشح
– نسخة من شھادة إثبات الوضعية اتجاه الخدمة الوطنية
– شھادة السوابق العدلية صحيفة رقم 3 سارية المفعول
– نسخة طبق الأصل من المؤهل أو الشهادة المطلوبة مرفقة بكشف نقاط مسار التكوين .
– شهادة تثبت مدة العمل المؤدية من طرف المترشح في إطار العقود الخاصة بجهاز الإدماج المهني او الإجتماعي
– شهادة العمل التي تثبت الخبرة المهنية المكتسبة من قبل المترشح في التخصص في القطاع الخاص عند الإقتضاء
– رخصة المشاركة في المسابقة مع تعهد بالإستقالة في حالة النجاح ، بالنسبة للمترشحين الموجودين في حالة نشاط
– شهادة الحالة العائلية بالنسبة للمتزوجين
– شهادة أو بطاقة ذوي الإحتياجات ( بالنسبة للأشخاص المعاقين الذين لهم القدرة على أداء المهام المرتبطة بالمرتبة المراد الإلتحاق بها )
– ظرف بريدي كبير يحمل الطابع وعنوان المترشح
يتعين على المترشح الناجح نهائيا في المسابقة إتمام ملفه بالوثائق التالية :
– شهادتان طبيتان ( طب عام + امراض صدرية )
– صورتان (02) شمسيتان
– شهادة ميلاد أصلية
– شهادتان طبيتان ( طب عام + امراض صدرية )
– صورتان (02) شمسيتان
– شهادة ميلاد أصلية
ملاحظة :– حدد تاريخ إختتام التسجيلات بخمسة عشر (15) يوم إبتداءا من تاريخ إشهار المسابقة .
– ترسل ملفات الترشح عن طريق البريد المضمون : جامعة فرحات عباس سطيف 1 . الأمانة العامة . المديرية الفرعية للمستخدمين و التكوين . المجمع الجامعي الباز – طريق الجزائر 19137 سطيف .
– لا تأخذ بعين الإعتبار الملفات الناقصة أو تلك الواردة خارج آجال التسجيل .
– ترسل ملفات الترشح عن طريق البريد المضمون : جامعة فرحات عباس سطيف 1 . الأمانة العامة . المديرية الفرعية للمستخدمين و التكوين . المجمع الجامعي الباز – طريق الجزائر 19137 سطيف .
– لا تأخذ بعين الإعتبار الملفات الناقصة أو تلك الواردة خارج آجال التسجيل .
لمزيد من المعلومات يرجى التقرب من المؤسسة او الإدارة المعنية
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق